سفر

Pin
Send

زيارات هوليود في لوس أنجلوس

بعد زيارة لاس فيغاسلنا رحلة برية عبر الولايات المتحدة يأخذنا لوس أنجلوس.

لقد قررنا الذهاب مباشرة إلى هوليوود، بعد الشكوك حول القيام بجولة أطول وعبور حديقة وادي الموت الوطنيةولكننا في النهاية نتجاهلها.

لقد كان يوم الانتقال ، من الطريق ، للوصول إلى ولاية كاليفورنيا ، الأرض الموعودة. رحلة ممتعة ، مع مناظر خضراء أقل جفافا مما كانت عليه في أريزونا.

على طول الطريق توقفنا لفترة جيدة في مطعم يسمى بيجي سو أعتقد أنه ينتمي إلى سلسلة تحمل نفس الاسم ومزخرفة بالكامل بزخارف من الخمسينيات ، إنها حقًا ممتعة وممتعة.

مطعم سلسلة Peggy Sue في كاليفورنيا

وكان الموظفون والنادلات ، السيدات في سن معينة ، يرتدون ملابس في ذلك الوقت. لقد أعدونا الأفضل هوت دوج، وفقا لهم ، من هذا الجزء من العالم ، الذي كان جيدا حقا (كررت!).

وصلنا إلى الفندق في هوليوود حوالي الساعة 1:15 مساءً وتوجهنا مباشرة لتناول طعام الغداء في أحد المطاعم الثلاثة التي تمت التوصية بها. أخيرا نحن نميل نحو مطعم تايلاندي يسمى التايلاندية الباحة، وتقع في هوليوود بوليفارد.

في البداية ، لاحظت بعض التردد في رفيقي في السفر والطاولة فيما يتعلق باختيار الأطباق ، ولكن أخيرًا أحببنا الطعام التايلندي والبيرة.

هوليوود بوليفارد في لوس أنجلوس

ممشى المشاهير في هوليود في لوس أنجلوس

في الواقع لدينا البقاء في لوس أنجلوس ركزت حصرا تقريبا على هوليوود والمناطق المحيطة بها.

لوس انجليس هي عاصمة كبيرة ، دون وسط المدينة فريدة من نوعها ، التي شكلتها العديد من الأحياء أو المناطق ، والتي يتم تمييزها في مناسبات ن من قبل الجماعات العرقية (حي التايلاندية ، الحي الصيني ، الحي الأرمني ، البولندية ، الفيتنامية ، ...).

الإسباني موجود جداً في الكل مناطق لوس أنجلوسوهي اللغة المسموعة في الشوارع. في السوبر ماركت حيث كنا ذاهبون لشراء بالقرب من الفندق (بقينا 3 ليال) ، كانت الخدمة جميعهم من أصل إسباني.

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

أوضح أمين الصندوق ، بناءً على طلبنا ، أنه كان جيدًا في الولايات المتحدة ، حيث كان يعمل ويعيش حياة كريمة. أخبرنا أيضًا أن مستوى الأمان في لوس أنجلوس يعتمد على مناطق المدينة ، وأن عمومًا كان كل شيء آمنًا للغاية ، لكن لا يمكننا التفكير في اجتياز شارع (لا أتذكر أي شارع ...) لأنه من كان هناك خطير.

بعد الغداء ، مشينا نحو Hollywwod Boulevard ، حيث رأينا من خارج مدام توسو و مسرح كوداك. في المسافة ، على تل قريب ، يمكننا أن نرى أيضًا العظيمة والشهيرة والكبيرة هوليوود ملصق.

أنا أذكرك بذلك هوليوود إنها منطقة مدينة لوس أنجلوس يرتبط اسمها بمقر صناعة السينما الأمريكية.

ممشى المشاهير في هوليود في لوس أنجلوس

تم إنشاء الاستوديو الأول في منطقة هوليوود في عام 1911. وخلال نفس العام ، تم إنشاء 15 دراسة أخرى هناك ، بشكل أساسي ، بسبب الطقس الجيد الذي سهل التصوير في الهواء الطلق.

منذ ذلك الحين ، و حي هوليود تطورت إلى مكة المكرمة السينما في جميع أنحاء العالم الغربي. أصبحت هوليوود الآن علامة تجارية حنين أكثر من كونها حقيقة في عالم السينما.

تقع الاستوديوهات والمنتجين يونيفرسال بيكتشرز ، وشركة فوكس فيلم (المعروفة فيما بعد باسم شركة فوكس سينتشري فوكس) ، وفنانون يونايتد ، وورنر بروس ، ومترو جولدوين ماير ، وكولومبيا بيكتشرز ، وباراماونت بيكتشرز ، ومجموعة والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز ، وغيرها. المعروف.

النقل الحضري في لوس أنجلوس

لقد أمضينا وقتاً طويلاً بجولة في المنطقة هوليوود بوليفارد، يبحث عن أسماء فيلمات على نجوم الأرض ، وكذلك مطبوعات الأقدام واليد على المشي من الشهرة.

العديد من متاجر الأزياء ، مع الكثير من الأدوات نحو نجوم السينما. دخلنا إلى مركز للتسوق حيث كان لدينا بعض عصائر الفاكهة التي تم عصرها في ذلك الوقت ، والتي كانت حقًا طازجة وشهية.

مشينا إلى الوراء خمسة كيلومترات التي تفصلنا عن الفندق.

اليوم قمنا بالفعل بتغطية 5000 ميل !! ونحن لا نزال بصحة جيدة ، وحفظها ، ودوافعها والتمتع بها !!

يوم حار في لاس فيغاس وما حولها ، وتبرد في هوليوود ، فقط 20 درجة.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، من خلال المدونة ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

إذا قمت بالاشتراك في أدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.

تلقي أدلة السفر إلى الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: Calling All Cars: The Wicked Flea The Squealing Rat 26th Wife The Teardrop Charm (كانون الثاني 2022).