سفر

معرض آخر رافائيل في متحف برادو ، حتى 16 سبتمبر

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض آخر رافائيل في متحف برادو في مدريد

حتى 16 سبتمبر يمكنك ذلك نرى في متحف برادو من مدريد ال معرض آخر رافائيل مكرسة لفنان عصر النهضة الإيطالية رافائيل سانزيو.

بعد النجاح الكبير الذي حققه في بداية الموسم معرض الأرميتاجالان متحف برادو تقديم الأول تعرض مكرسة للمرحلة الأخيرة من عمل رافائيل ، وكذلك تلاميذه جوليو رومانو وجيانفريسكو بيني.

صنع بالتعاون مع متحف باريس لوفر، حيث سيتم عرضه من أكتوبر ، و معرض آخر رافائيل ، الذي يبدأ في مدريدالهدايا 74 يعمل بين اللوحات والرسومات، ركز على السنوات السبع الأخيرة من حياته ، عندما توفي عن عمر يناهز 37 عامًا في روما.

في ذلك الوقت ، كان رافائيل يعمل على تزيين غرف الفاتيكان ، إلى جانب فنانين آخرين مثل ميغيل أنجيل ، وحصلت ورشته على أهمية كبيرة لأنه كان لديه ما يصل إلى 50 تلميذاً ومساعداً.

يعرض المعرض 44 عملاً لرافائيل نفسه ، بالإضافة إلى 30 عملاً للفنانين رومانو وبيني المذكورين أعلاه ، بالإضافة إلى تلاميذ آخرين من ورشة العمل.

ال ساعات الزيارة للمعرض El Ultimo Rafael في متحف Prado هم من الاثنين إلى السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً ، والأحد والأعياد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً

ال أسعار التذاكر هم ، المدخل العام ، 12 يورو ، و 6 يورو المدخل المخفض ، والذي يسمح لك أيضًا بزيارة المجموعة الدائمة.

وبالمثل ، خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر ، يمكنك المشاركة في أحد المحادثات التعليمية التي ستمنحك مفاتيح لزيارة معرض رافائيل في وقت لاحق.

صنع في قاعة متحف برادو ، ودخول مجاني ، هنا يمكنك التحقق من مواعيد وأوقات هذه المحادثات التعليمية.

<>

فيديو: صندوق باندورا: التاريخ والمجد الزائف ثم سياسة التزوير والتلفيق الغربي (كانون الثاني 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send